اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان مشاهدة المشاركة
من هذي بعد اللي ما خابشة


هذه ست الحسن والدلال
هذه أفضل عضوه هنا
لها كل الأحترام والتقدير
بس زعلانه مني