المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثيه 3 اهلين ملهم ... صح كلامك هذا افضل حل هو يتشرد مايريد يعطني الرقم بيجيب كل الحلول الا الرقم
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
قوانين المنتدى