المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح وانــا مــن ايــام الطفـــولة الــى الااان كـــبرت والدنيا بــعيني صغيرررررة استاذ صدى ابدعت شكرا لذائقتك الراقية راقت لي كل التقدير لشخصك الكريم بقايا روح
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى