اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح مشاهدة المشاركة
وانــا مــن ايــام الطفـــولة الــى الااان
كـــبرت والدنيا بــعيني صغيرررررة

استاذ صدى
ابدعت
شكرا لذائقتك الراقية
راقت لي
كل التقدير لشخصك الكريم بقايا روح