المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين فايشات الجدران انزين زين ماشي مو السبب بنراضيه مثلا ،، محد يحس ف حد ههههه
(الحمــد لله) {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bn Rashed زين ماشي مو السبب بنراضيه مثلا ،، محد يحس ف حد ههههه يزعل الدنيا كلها تو مسوي فيها دلوع ما لايق
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين يزعل الدنيا كلها تو مسوي فيها دلوع ما لايق ترا طبيعته حساس وبسرعه يتأثر ما بيده مسكين ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bn Rashed ترا طبيعته حساس وبسرعه يتأثر ما بيده مسكين .. لا والله هالكلام اللي ما طبيعي
قوانين المنتدى