المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bn Rashed زين ماشي مو السبب بنراضيه مثلا ،، محد يحس ف حد ههههه يزعل الدنيا كلها تو مسوي فيها دلوع ما لايق
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى