المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان كلها اقمار صناعية شو تبو فيهن . ما نبا صناعي نبا حقيقي
يذبحني رجل من وطني يساوي ملك سليمان .. ابي
قوانين المنتدى