المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء راعية بهلا بسك بسك عن يكون تتنافض من لفزعة نته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، عن يكون تتنافض من لفزعة نته جالس انتفض تو
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . . و فوق رأسها أجمل محطات القبل أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء جالس انتفض تو عب نته مامشيت نزوى كذاك تنتفض
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكيم، عن يكون تتنافض من لفزعة نته ليش الخوف لن يصيبك الا ما كتبه الله لك
سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1طيف1 ليش الخوف لن يصيبك الا ما كتبه الله لك ونعم بالله
قوانين المنتدى