اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين مشاهدة المشاركة
هههههه ابوي من تمسك منصب لا احباب ولا خرابيط
ومن قصدك بالاحباب
الثنائي الظريف؟
كلكم احباب هنا هههه
كان الثنائي ولا الثلاثي