المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين هههههه ابوي من تمسك منصب لا احباب ولا خرابيط ومن قصدك بالاحباب الثنائي الظريف؟ كلكم احباب هنا هههه كان الثنائي ولا الثلاثي
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . . و فوق رأسها أجمل محطات القبل أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
قوانين المنتدى