اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء مشاهدة المشاركة
هيه مثلكن انا يوم تطلعن ما تبقن شي ههه
الله رحمك ان الواي فاي قطع عني والا كان بتييك قصفه سنعه ذيك الساعه

تو عاد بردت السالفه (: