المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء هيه مثلكن انا يوم تطلعن ما تبقن شي ههه الله رحمك ان الواي فاي قطع عني والا كان بتييك قصفه سنعه ذيك الساعه تو عاد بردت السالفه (:
لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا، وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني، لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا . https://www.youtube.com/watch?v=Cn5IHp18mxM
قوانين المنتدى