المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس حد شاف @تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ الله يرحمها عاد ييت متأخر
لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا، وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني، لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا . https://www.youtube.com/watch?v=Cn5IHp18mxM
قوانين المنتدى