اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورمان مشاهدة المشاركة
انا ماألوم اغصان الشجر لا ودعت عصفور
مادام العش ذكرى وش بقى للريح تغتالي

على حر المشاعر وش بقى يا صدري المهجور
نساك الود وعروقك جفاف(ن) مالها والي
نص جميل واختيار رائع
راق لي
حياك الله اخى نورمان
كل الشكر لمرورك العطر بارك الله فيك