المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص واختيار جميل جدا يعطيك العافيه عالانتقاء بارك الله فيك الجميل هو مرورك غاليتي أميرة شكرا لك
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى