المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العلوي هههههه عجب كيف تقولي هذا ولد ينقل احيدني من زمان مغيرنه هيش دراني انا شفت الدولة قلت يمكن انت
«لا يوم يمر بمستعاد»
قوانين المنتدى