المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ الحممدلله نشقح ماشي يديد من صوبك ! والله ماشي جديد نفكرر ف موضوع هالايام خخخ
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . . و فوق رأسها أجمل محطات القبل أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء والله ماشي جديد نفكرر ف موضوع هالايام خخخ موضوع ششو ! فت علومگ
لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا، وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني، لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا . https://www.youtube.com/watch?v=Cn5IHp18mxM
قوانين المنتدى