اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ مشاهدة المشاركة
عنيد بدل لا تدفع عني الله يهديك
من وين اييبهن انا حليلني لا وظيفه ولا شي
افا من عيوني طال عمرك بدل ال 10 أدفع 20