اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة مشاهدة المشاركة
هذا لازم يتعلم اسلوب الكلام مع الناس
استغفر الله ادخل دردشه اشوفه يناقر خلق الله
ولماذاا انتي معصبه يا اختاااااااااه
طاااف وحياااتش