المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة هذا لازم يتعلم اسلوب الكلام مع الناس استغفر الله ادخل دردشه اشوفه يناقر خلق الله ولماذاا انتي معصبه يا اختاااااااااه طاااف وحياااتش
اللهم اجعلني لا ارتجي إلا أنت ..ولا أعود إلا إليك..
قوانين المنتدى