المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان صح كلامك عاشق = فل وعنيد = فل لو جمعتيهم يصيروا فلفل ههههه والله جبتها هههه
«لا يوم يمر بمستعاد»
قوانين المنتدى