اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهل الباطن مشاهدة المشاركة
‏امس اعطيت الطلاب واجب ترسم صورة شيء وتكتب الكلمة ف أسفل الصورة،، وكان الفائز يتحدد بتصويت الطلاب،
واحد من الطلاب عنده تأخر ف النمو ربي يعطبه الصحة والعافية ورسم رسمه كذا ع السريع اللي عليها الاشارة . تفاجأت انه اكثر من نص الصف ظ،ظ£يصوتوا له كتحفيز عشان يفوز وهو فرحان ع الآخر


مركز الخليج
ماشاءالله مبين أن الطلاب كلهم مبدعين من رسوماتهم ، وأكيد المعلم بيكون قدوة لطلابه ، اذا هو شجعهم وعودهم على أنه يحفزهم بيصيروا طلابه فيهم الخير مثله