اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام مشاهدة المشاركة
اهلا بك سيدتي
للأسف ان تكون هواية مثل هذه بهذه الطريقة

نعم احب صعود الجبال ولكن اطلع جبال على قدر المستطاع طبعا ما اغامر

ولكن النقطة الأهم هنا انه كيف الحرمة تكون مع فريق الرجال
ياخي الوضع ما يسمع
الأعراف تابى هالشي
وطبعا بتكون بلبس رياضي و...


يعني حلو لو تكون جروب بنات وبدون رجال
بحيث يكون في الفريق من هي اعلم خبرة منهم وايضا يستطيع التعامل مع الحالات الصعبة



لا نعارض انها هواية جميلة
لكن ان تكون بعيدة عن ما يثير الشبهات


تقبلي مروري
.... أبو الوليد
فتى بيضة الإسلام
يا أخي لبس رياضي و يكاد يكون ضيق و مغامراتهم ف المسير الچبلي و الأودية و من غير المصائب اللي تواجههم .. أنا طرحت هالموضوع و عرضت صور المغامرات ليس من سدى و لكنه من أرض الواقع و ما كتبته ليس إلا صور قليلة من صور التحديات ..
كيف لا أقف احتراماً أمام نبض قلمك المتميژ.. سلة ورد لروحگ العذبة*