المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص جميل جدا راق لي يعطيك العافية عالانتقاء شاكرين لك نشاطك بالقسم بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) مروركم اميرة هو الذي يسعدني دااائما شكرا لك على النجوم الجميلة
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى