المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى يوم الهوى لازارني منك أعصير أضـم في صدري من اجلك نسيمه واليوم اصبر خاطر الوجد تصبير واقول صدك عقـب وصلك جريمه الله لوحه جماليه غايه فى الروعه كل الشكر لك استاذه على هكذى اختيار بارك الله فيك مروركم اخي ثابت يسعدني ,, شاااكرة لك مرورك الاجمل
قال تعالى " رب اغفر لي ولوالدي " أكثروا منها .. فانها تجمع بين عبادتين بر الوالدين والاستغفار
قوانين المنتدى