اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
يوم الهوى
لازارني منك أعصير
أضـم في صدري من اجلك نسيمه

واليوم اصبر
خاطر الوجد تصبير
واقول صدك عقـب وصلك جريمه
الله لوحه جماليه غايه فى الروعه
كل الشكر لك استاذه على هكذى اختيار
بارك الله فيك

مروركم اخي ثابت يسعدني ,,
شاااكرة لك مرورك الاجمل