المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء فرق بين الافلاس وبين الظروووف اهم شي ما افلاس راسب فالعربي باي ههههههههههههههههههههههههههـہ
لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا، وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني، لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا . https://www.youtube.com/watch?v=Cn5IHp18mxM
قوانين المنتدى