المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس القصد يعني تتحملي المزاح ولا بتسوين مثل المره الماضيه تزعلي وتشتكين ؟ انت وحدك عالم خلاص عرفت اسلوبك بعدني جالسة اعتذر الله يالدنيا
«لا يوم يمر بمستعاد»
قوانين المنتدى