اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
القصد
يعني تتحملي المزاح ولا بتسوين مثل المره الماضيه تزعلي وتشتكين ؟

انت وحدك عالم
خلاص عرفت اسلوبك بعدني جالسة اعتذر الله يالدنيا