المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا روح كل الحكاية.... مهوي ركزي شوي لا تدخلي ملفات الاوادم كل الحكاية ،، شسوي ههه الفون صعب تدشي فيه منتديات
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى