المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناس الضرب م ينفع يقولوا ينفع يخليهم رجال وحريم يوم غايته
ﻻ تجادل بليغاً وﻻ سفيهاً .. فالبليغ يغلبك والسفيه يؤذيك * *** *** **** عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما* يذمونه فالجميع يصدقون* * "تستغرق مناقشة المسائل الغير مهمة وقتا طويلا عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخلود ينفع يخليهم رجال وحريم يوم غايته ما غير يطفشهم ويطير عقولهم
«لا يوم يمر بمستعاد»
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الخلود ينفع يخليهم رجال وحريم يوم غايته هههههه لا تكثري اهم شي خخخ
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . . و فوق رأسها أجمل محطات القبل أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
قوانين المنتدى