المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتفي بذاتي .. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء حشى ما جني ههه شكلك شارب ذي القهوة وما جاينك نوم
رُوحٌ مُزهرة، تَستمتعُ بِرحلة الحياة
قوانين المنتدى