المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فِدَىْ قَابُوسٌ المُعَظّمْ @أكتفي بذاتي فدى قابوس المعظم
رُوحٌ مُزهرة، تَستمتعُ بِرحلة الحياة
قوانين المنتدى