المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seajie بخصوص توزيع الأراضي فالاخوار هذا حد تكلم عنه في تسجيل صوتي انتشر فالوات ساب . لكنه بعدين ندم واعتذر لانه ذكر اسماء اشخاص . ههههه ترا هذي المشكله اي واحد يطالب بحقه يندم شكراً لمرورك
قوانين المنتدى