تعلم انك تقطن هناك وحدك مهما حاولت النوارس التحليق فيه.. انت من استوطن جنباته...لا احتاج لمفردات ان تنصفك فقط لاني ادمنتك سرا احتويت كل المعاجم...
تعلم انك تقطن هناك وحدك مهما حاولت النوارس التحليق فيه.. انت من استوطن جنباته...لا احتاج لمفردات ان تنصفك فقط لاني ادمنتك سرا احتويت كل المعاجم...
أبتسم وكن كالزهرة ..تشجي النفس بعطرها
تفائل وتوكل على الله...فما خاب من أليه ألتجئ
ليس للحياة معنىً...>ون هدف