.
.
.

صراحه ألوم البعض
الطالب ينجح يعطوه هاتف
يذاكر يعطوه لاب توب
ما يبغوهم يطلعو خارج البيت يعطوهم الاجهزه الإلكترونيه ويحس الآباء ان الابن في أمان
كل زمن بصرفه مثل ما يقال