المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح لفت أنتباهي الموضوعوبالفعل قبل كنا مانشوف حريم يدخنن والحين منتشرات وبأماكن عامه بعدلو كنت أنت مكان الشخص هل ستقوم بإيصال الخبرلأهل الفتاة ؟مااقدر ادخل ربما أهلها ع علم بذلكيا ترى ما سر لجوء الفتاة لممارسة الشيشة ؟بأعتقادها انها تنسيها همومها ومشاكلها وماتدري انها ف لحظة بتنسى وعقب بترجع عالهموم والمشاكليقال أن الشاب يدخن بدافع إثبات الرجولة فهل حال الفتيات هو لإثبات رقي الانوثة ؟ربما تقليد للشاب هل ارتبط مفهوم الإنفتاح والحرية بإلقاء النفس إلى التهلكة ؟نعم والكثير من ارتبط بهالمفهوم وراح ضحية للتهلكة نفسه كل الشكر عالطرح المميز بارك الله فيك اي هموم اللي تنسيها الشيشة خخخخ اعتقد يزيدها هم وغم
قال تعالى :{ وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم
قوانين المنتدى