اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف الحروف مشاهدة المشاركة
حروفکِ ساحرة .. أسأل الله أن يبارگ لکِ هذا الإپداع الچميل.. تحية تليق بذائقتك .. مساؤك معطر بخالص المودة*
راق لي مرورك عزيزتي....
أسعدك الرحمن... 🌷