اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة



لو كنت أنت مكان الشخص هل ستقوم بإيصال الخبرلأهل الفتاة ؟
مستحيل ولاراح اجيب طاري وحتى مابروح صوبها واذا جات عندي بسوي حالي متفاجئة بوجودها
كل شخص حر بتصرفاته

يا ترى ما سر لجوء الفتاة لممارسة الشيشة ؟

قلة شغل وفارغ ومرافقة الشلل الفاسدة


يقال أن الشاب يدخن بدافع إثبات الرجولة فهل حال الفتيات هو لإثبات رقي الانوثة ؟

لااثبات رجولة ولا رقي الانثى قلة شغل ويعانوا من فراغ


هل ارتبط مفهوم الإنفتاح والحرية بإلقاء النفس إلى التهلكة ؟

هالايام الحرية والانفتاح صار بإظهار معالم الجسم والتبرج المبالغ والاختلاط وكلها مهلكات



هذه المشكلة أصبح مفهوم الحرية يتغنى بمجمل السلوكيات دون مراعاة للقيم الإسلامية و العادات و التقاليد و لا نعلم من وراء ذلك أهي الحرية المطلقة أو الغربة أو الصحبة السيئة أو إهمال أولياء الأمور أو غيرها من الأسباب .. نسأل الله الهداية للچميع ..
أچمل و أرق باقات ورودي لردکِ الچميل و مرورکِ العطر*