المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب المرسديس صراحه أخوي كل واحد حر بنفسة البنت لما تريد تتحرر من الانوثة عاد هذا بكيفها ( وما خفي أعظم ) لكن أنك توصلها لها المواصيل راح تزيد الفجوة وتكبر المشكلة يعني أنت ما حليت الموضوع بشكل صحيح شاكر لك وچهة نظرك صحيحة أتفق معك و لكن أحيانا الشخص يتنرفز و يغضب بسرعة لذا ضبط النفس مطلوب حتى نجنّب أنفسنا من عواقب الأمور.. كل الشكر و التقدير لتواچدكم*
قوانين المنتدى