المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء ما يخلصني تو انزل تحت كسل قول خواف
«لا يوم يمر بمستعاد»
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناس قول خواف هههه من شو اخاف
تحت أقدامها تنام آخر أمنياتي . . و فوق رأسها أجمل محطات القبل أمي و هل بعد أمي تنطق جُمل ♥
قوانين المنتدى