المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح رائع جدا راقت لي كلماته بارك الله فيك مرورك الأروع أميرة شكرا لك
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى