المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح شيلة جميلة يعطيك العافية عالانتقاء بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) أشكرك جدا ع المرور أميرة دمت بخير
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى