اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق ناعمة مشاهدة المشاركة
ما يهمنى حد يؤيد رأي اهم شي قناعتي بالشي وما اجبر حد يوافقني
هذا الامر المطلوب اختي
التمسك بأرائنا وقناعتنا
جزيت خيرا على المرور