المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 لما كان عمري 25كنت احلم أطير كأني طير وهذه حقيقه وليس نكته نعم أنزل من مكان لمكان طايرا وانا في فرح وسرور اليوم وقد كبرنا حلم كثير ولا تتحقق احلامنا التي حلمنا بها شكرا لك استاذه همس فعلاً أستاذ قد لاتتحقق أحلامنا ولكن علينا أن نرسم تلك الأحلام التي نتمنى تحقيقها ونسعى لها حقق الله لك أمنياتك وأحلامك دمت بسعاده
وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤
قوانين المنتدى