اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
لما كان عمري 25كنت احلم أطير كأني طير
وهذه حقيقه وليس نكته نعم أنزل من مكان لمكان
طايرا وانا في فرح وسرور

اليوم وقد كبرنا حلم كثير ولا تتحقق احلامنا
التي حلمنا بها
شكرا لك استاذه همس

فعلاً أستاذ قد لاتتحقق أحلامنا
ولكن علينا أن نرسم تلك الأحلام التي نتمنى تحقيقها ونسعى لها

حقق الله لك أمنياتك وأحلامك

دمت بسعاده