المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق رمال الصحراء ماشي سوالف ماشي جاي اخمس واضحك لا اكثر والسوالف الثانية ليست لي ناقة فيها ولا جمل يالله نلتقي على الف خير حياك الشايب ع خير ^
لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا، وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني، لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا . https://www.youtube.com/watch?v=Cn5IHp18mxM
قوانين المنتدى