اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تِغَ ـيَر مَوْقِع ـكْ مشاهدة المشاركة
ومبروك الالفيه صلاة النبي كل يومين تدش الفيه يديده(:
الله يبارك فيك عقبالك