اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون البشر مشاهدة المشاركة
صباحك خير سيدتي النزاريه

بالفعل الترقيه ليست هدف، ولكنها حق مكتسب تناله بالاقدميه في العمل، فبعد مده زمنيه تقصيها على راس عملك يحق لك ان تنال الترقيه
وهي حق مشروع في قانون العمل، فكيف اذا ارتبطت هذه الترقيه بتعديل مالي في راتب العامل الشهري، الذي انهكته متطلبات الحياه الغاليه.
فمن الطبيعي ان تجدي المنادين لاستحقاق الترقيات وعدم تأخرها.

وموضوع ان من يعمل يعمل للراتب، فلا اريد ان ادخل في الذمم، فكل شخص له هدف من عمله بينه وبين ربه

سعدت بالنقاش معك
وصباحك سعادة عيون ..
انا من حقي احصل على ترقيتي
حالي كحال اي موظف اخر
تتأخر تريقتي وش تستفيد اذا تظل تنادي فيها ببرامج التواصل الاجتماعي؟!
عندك الجهة المختصه بهالترقيات
اتواصل واتناقش معاهم بهالخصوص
واذا ما حصلت فايدة تذكر منهم
القضاء موجود
انا اخذ حقي بالقانون
نحن في بلاد قانون والحمد لله ولا احط مخاوف ببالي اني راح اتضرر بالعمل لاني اشتكيت عليهم
لاني ما طلبت غير حقي
ولو الكل بيطالب حقه بالقانون ما بتكون هناك ترقيات متأخره
خاصه بالقطاع الحكومي
لانه وضع القطاع الخاص يختلف