اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
اخوي مرتاح اعتقد تجاوزناهم بالفوز عليهم في بلادهم. ولا هذه اول مباراة يلعب الاحمر مع بنجلاديش ؟؟

تحياتي لك
هذه أول مباراة نلعب معاهم في التصفيات ، وإن شاء الله قادرين على تجاوزهم بنتيجه إيجابية
الحماس والإندفاع الزائد لديهم راح يخلق لهم إرتباك في الخطوط الخلفية .