اخوي مرتاح اعتقد تجاوزناهم بالفوز عليهم في بلادهم. ولا هذه اول مباراة يلعب الاحمر مع بنجلاديش ؟؟
تحياتي لك
هذه أول مباراة نلعب معاهم في التصفيات ، وإن شاء الله قادرين على تجاوزهم بنتيجه إيجابية
الحماس والإندفاع الزائد لديهم راح يخلق لهم إرتباك في الخطوط الخلفية .
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ
لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ
لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ
أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ