اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
نص جميل اخي ناصر وفي العادة فنصوصك كلها ذات قيمة.
بوركت اخي
حياك استاذي صدى صوت
أفخر كثيرا بكلماتك العذبة
دمت متالقا