المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت نص جميل اخي ناصر وفي العادة فنصوصك كلها ذات قيمة. بوركت اخي حياك استاذي صدى صوت أفخر كثيرا بكلماتك العذبة دمت متالقا
قوانين المنتدى