غفيت ساعتين و نهضت على كتبي و العياذ بالله
غفيت ساعتين و نهضت على كتبي و العياذ بالله
❞
_هذا الوقت سيمضي_
وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ
أحـــاول
ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ
❤♫