اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
يستاهلو اخواننا السعوديين
وشكرا لك استاذنا الكبير ومديرنا الطيب على هذه اللفته الكريمة منك
هلا ابوقيس
تسلم والله
الف شكر لمرورك وتعليقك
طابت مساءاتك ..