المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام جميل جدا ما نثرتي راق لي أشكرك ع المرور أخي فتى بيضة الإسلام
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى