المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العمران ياسلام على الاتقان والحرفنه نص باذخ بحق تقبلوا مروري شكرًا لمرورك اللطيف ^
لو لم أكتب الشعر لما تمنيتُ أن أكتبهُ أبدًا، وَلما سمحتُ لـ قصيدة أن تُسهرني، لو لم أكتب الشعر لَما أحببتُه، أَبدًا . https://www.youtube.com/watch?v=Cn5IHp18mxM
قوانين المنتدى