لا ابدا، لان الموضوع ما يستاهل الندم اساسا..
طيبتك مع الناس دليل خُلقك الحسن بغض النظر
عن الطرف الاخر
لا ابدا، لان الموضوع ما يستاهل الندم اساسا..
طيبتك مع الناس دليل خُلقك الحسن بغض النظر
عن الطرف الاخر
ـ
مجرد أمنيه !
{ أن أعيش بزمن مختلفَ }
خآليَ منَ ألأقآويلَ آلعقيمة ، سليمَ من بعضَ العآدآتَ والتقآليدَ آلمتخلفة !
لآ يوجد بهـ قال آو قيل
ђΩZєєм