اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
.
.
.

هنا الأب تصرف صح
في المره الاولى نعم قام الأب بالواجب
ولكن ربما الإبن لم يكتفي بالدرس الأول
ف اصر على الخطأ
الان يتركه يدفع ثمن خطأه ولا يقدم على مساعدته
وبعد مده يعود اليه ويذكره بكلمات النصح والإرشاد
التي طالما لقنه إياها منذ الصغر
عل وعسى أن يعود إلى رشده
يتركه لكن لا يتبراء منه
لأنه ربما رجع لرشده
فمن سيكون معه وان وجد جفاء منهم
ولربما عد لسابق عهده
يروق لي مشاركتك لي النقاش
سلمت اناملك سيدتي